نص فل وفيها تبريد مقاعد !! هيونداي النترا نص فل 2021 مواصفات مطورة

2021/04/18
82 423 عدد المشاهدات

الصالة الإلكترونية : abdulrahmancars.com/​
للتواصل مع فريق المبيعات الكاش فقط :
حمود المشولي : 0550505983
بدر العتيبي : 0501486844
عمر مصطفى : 0550505187
مبيعات التقسيط :
ماهر : 0533556446
تابعوني على :
تيك توك / www.tiktok.com/@d7oom4cars​
سناب شات / www.snapchat.com/add/D7OOM4CARS​
انستغرام / instagram.com/d7oom4cars​
تويتر / twitter.com/D7OOM4CARS​

تعليقات
  • الصالة الإلكترونية : abdulrahmancars.com/​ للتواصل مع فريق المبيعات الكاش فقط : حمود المشولي : 0550505983 بدر العتيبي : 0501486844 عمر مصطفى : 0550505187 مبيعات التقسيط : ماهر : 0533556446 تابعوني على : تيك توك / www.tiktok.com/@d7oom4cars​ سناب شات / www.snapchat.com/add/D7OOM4CARS​ انستغرام / instagram.com/d7oom4cars​ تويتر / twitter.com/D7OOM4CARS​

    عبدالرحمن الخالديعبدالرحمن الخالدي29 أيام قبل
    • يقولون أن الشنطة مو حديد !؟؟ وش الأفضل النترا 2021 نص فل أو سوناتا 2020 ستاندر مطور مقارنة بالسعر والمواصفات ؟؟ أتمنى الإجابة

      RY.MG{FM}RY.MG{FM}28 أيام قبل
    • مافهمت وشهي الشنطة الذكيه؟

      ks999sks999s29 أيام قبل
    • ابي K52021فل كامل كيف

      بسامبسام29 أيام قبل
    • الصاله الالكترونيه ماتفتح

      بسامبسام29 أيام قبل
    • @Az Z وش حدك على المضاربة اللي هناك مافي غير واحد ماشاء الله في شباب كفو غيره

      عبدالرحمن الخالديعبدالرحمن الخالدي29 أيام قبل
  • مشالله

    Agag HahshAgag Hahsh2 أيام قبل
  • اهم شي يعلق على تبريد المقاعد انو كانت في الهلي من قبلها

    Simba_2007 سيمبا_٢٠٠٧Simba_2007 سيمبا_٢٠٠٧2 أيام قبل
  • احد يفهمني زر hold اللي بالريموت ايش فايدته لاتقولون تشغيل عن بعد لاني جربت و ماشغل السياره!!

    هياء محمدهياء محمد6 أيام قبل
  • من الوكيل؟

    Awas 2004Awas 20046 أيام قبل
  • كم سعره

    BNAS RBNAS R7 أيام قبل
  • سلامات انترا ب ثمانين الف

    معاذ حمدان الزهرانيمعاذ حمدان الزهراني8 أيام قبل
  • ويين انترا ب ثمانين

    معاذ حمدان الزهرانيمعاذ حمدان الزهراني8 أيام قبل
  • ليه ٨٠ الف ليه اروح اخذ كامري ابرك لي مليون مره

    محمد العنزيمحمد العنزي10 أيام قبل
  • رابط الموقع خربان ما يشتغل

    غددا زغددا ز10 أيام قبل
  • يارب انك ترزق الشخص السيارة الي يتمناها 🌷❤️

    HAGS-SAHAGS-SA10 أيام قبل
  • يلعن ابليسها ماشاءالله

    محمد💔🥀محمد💔🥀12 أيام قبل
  • يالله برزق مالأحد فيه منّه

    عابد الحربيعابد الحربي13 أيام قبل
  • الأسود راكد

    F6 YRF6 YR14 أيام قبل
  • الله لا يبارك ف المجدوعي ان كانه جاب فينا العيد 🙂

    NOISER _RNOISER _R14 أيام قبل
  • 80 تعقب اخذه

    Fahadfre FahadFahadfre Fahad15 أيام قبل
  • شريطي مطور هذا الخالدي .. لي ما ذكرت السعر

    Faisal SaifFaisal Saif15 أيام قبل
  • ليش ما تذكر السعر .. !!؟ يعني لازم نتصل .. ولا جابرينك ماتقول السعر عشان التسويق .. ههههههههه

    Faisal SaifFaisal Saif15 أيام قبل
    • ذكر السعر في بدايه المقطع بس مشكلتك ماتسمع

      كرمكرم13 أيام قبل
  • ارقام المبيعات الي حطيتها ما يردون

    L QL Q16 أيام قبل
  • اخخ قلبي الصغير لايتحمل💔 الحمدلله على كل حال

    Rm 515Rm 51518 أيام قبل
  • الحين بسالكم الي معهم النترا هي صدق اذا مشت فوق ال ١٠٠ الف تهربد وتصير قرنبع وكل شوي ف الصناعية ؟

    بدر العتيبيبدر العتيبي19 أيام قبل
  • مسوي يزبد الفقمه على الي كاتب على السياره

    استفهام؟؟؟استفهام؟؟؟19 أيام قبل
  • هل يتوفر نفس المواصفات بس الداخلية بيج

    Alasery RAlasery R19 أيام قبل
  • طيب انا شريت الدفعه الاولى ومافيه تكايه ومنزعج من هالشي ياليت تفيدون لي ب حل

    G BG B19 أيام قبل
    • مافيه الا انك تشتري مرتبه

      ابو راقيابو راقي12 أيام قبل
  • جربتها ايجار خفيفه خلفيه المقاعد تغطي علي المرايه ماتشوف السيارات اللي ورا

    Mno RsaMno Rsa20 أيام قبل
  • السلام عليكم نزلت من ذي الفئة داخليه بيج او لا احد يعرف ؟

    انور الزهرانيانور الزهراني20 أيام قبل
  • .

    f6f622 أيام قبل
  • كم سعة تانكي البنزين

    Awas 2004Awas 200422 أيام قبل
    • ٥٠ لتر

      A7MAD. AZA7MAD. AZ12 أيام قبل
  • الله يرزقنا

    salem ahmedsalem ahmed22 أيام قبل
  • طيب اشسم الوكيل الي القى عنده المواصفات ذي لاني بروح اطلعها من البنك بالله الي يعرف يفيدني🙏🏼

    Talal s.Talal s.23 أيام قبل
    • @انور الزهراني سلمت الله يعطيك العافيه💝

      Talal s.Talal s.20 أيام قبل
    • هذي مواصفات جديده نزلها الوعلان فقط حسب الي اعرفه والف مبروك مقدما

      انور الزهرانيانور الزهراني20 أيام قبل
  • تكون ٧٥ الف مع ضريبة ولا ٧٠ الف مع ضريبة تكون تمام احس شوي غالي ٨٠٥٠٠ الف شامل ضريبه واحد يصبر بعد العيد ولا بعد العيد الأضحى بتكون اسعار طايحه

    GTGT23 أيام قبل
  • فيها تبريد العفله

    عبدالله الزهرانيعبدالله الزهراني24 أيام قبل
  • اصلاً 2018 زينه☹️💔

    rx5٢rx5٢24 أيام قبل
    • و 2015 بعد زينه 😂👌🏼 يله كل يوم الشركات ذي ينزلون شكل يقول المثل خلك على مجنونك لا يجيك اجن منه الحمد الله على النعمه بس

      عبدالرحمن الخالديعبدالرحمن الخالدي23 أيام قبل
  • و الله حلو سعرها بالمواصفات إلى فيها

    احمد حاحمد ح25 أيام قبل
  • انا عندي 21 نص فل مافيه تبريد مقاعد

    سعد الدوسريسعد الدوسري25 أيام قبل
    • وبرضه مافيها تكايه خلفيه ولون داخية السيارة مختلف صاير اسود كلش

      A7MAD. AZA7MAD. AZ12 أيام قبل
    • سيم سيم هذي الدفعه الاولى💔

      A7MAD. AZA7MAD. AZ12 أيام قبل
  • الله يوزقنا جمبع

    Faisal AlmutairiFaisal Almutairi25 أيام قبل
  • بصراحه الالنترا مافيها جمال

    Mohamd AhmadMohamd Ahmad25 أيام قبل
  • خايسه وغاليه

    MM25 أيام قبل
  • الاقساط شهرياً كم ؟. اتمنا تفيدوني لاهنتو..

    هيمو هـهيمو هـ26 أيام قبل
    • تقريبا

      Ageel FedlAgeel Fedl25 أيام قبل
    • ١١٩٠

      Ageel FedlAgeel Fedl25 أيام قبل
  • سو مقارنه بين كي فايف ٢.٥ ستاندر و إلنترا ٢١ نص فل

    Ꮒ76Ꮒ7626 أيام قبل
    • م تتقارن ي اخي

      SPCSPC22 أيام قبل
  • تنصحون في النترا ولا كامري

    فهد القحطانيفهد القحطاني26 أيام قبل
  • الوعلان لعبها صح نزل مواصفات في النص فل واهمها تبريد المقاعد وبسعر معقول علشان يكسب المبيعات في السعودية لصالحه لان حاليا للاسف اغلب الشركات الثانيه في الستاندر والنص فل ما تلاقي الا تسخين مراتب والتبريد في الفل وسعرها عالي مع ان منطقتنا حر وسموم ماينفع معنا التسخين ابد

    aesh 7eatkaesh 7eatk26 أيام قبل
  • تقبل الله منا ومنكم تحياتي من الجزائر

    Labed SalahLabed Salah26 أيام قبل
  • والله تخسي لو سعرها ٥٠ الف

    Ahmad JamesAhmad James26 أيام قبل
  • ما شاء الله تبارك الله الله يرزقنا ❤️❤️❤️.

    v5o6_v5o6_26 أيام قبل
  • 5:22 وانا اقول البنات طبو على هالموديل ليش 😂😂😂💔

    MrEndMrEnd27 أيام قبل
  • اهم شي قبل الشراءتدورمكينه احتياط لان مكينتها ماتتحمل

    Pdr FPdr F27 أيام قبل
    • معروفة الانترا تتحمل

      ا المطيريا المطيري26 أيام قبل
  • طيب وش الفروقات عنها وعن الفل غير شاشه العداد ؟

    Salem HussainSalem Hussain27 أيام قبل
  • ماشاءالله مواصفات فنانة

    Saad AbSaad Ab27 أيام قبل
  • 3:54 ههههههههههههههه ❤️😂

    طلال الفريديطلال الفريدي27 أيام قبل
  • ظلمت السياره باللون الأسود وبعد ماهي مغسله 😅

    عادل العدوانيعادل العدواني27 أيام قبل
  • اسعار المنتجات والخدمات في ارتفاع !!!!! مبلغ 80 الف تحصل علي سيارة بهذا الحجم وبهذه المواصفات فقط ان السياره اهم شي فيها الراحه والرحابه ' وفي الوقت الحالي توفير البنزين اتصور انه فيه بدايل بهذا المبلغ التوروس مستدخدم نظيف جدا بحدود هذا السعر واقل بعد فيه سياره واسعه ومريحة جدا وهاديه وتوفر بنزين

    Jb KbbJb Kbb27 أيام قبل
  • اخذتها اليوم الله يعطني خيرها ويرزقكمم ياااارب🤍🤤

    غـــير معــروفغـــير معــروف27 أيام قبل
    • الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها لو زودت ٣٥٠٠ وخذيت التيما ستاندر عزل ورساوه افضلك 👍

      Whait SWhait S7 أيام قبل
    • الله يباركلك فيها اللي معي الدفعه الاولى انت دفعه كم؟

      A7MAD. AZA7MAD. AZ12 أيام قبل
    • مبارك عليك يعطيك خيرها و يكفيك شرها يا رب

      Rafed AmanRafed Aman27 أيام قبل
  • صراحه افضل لون راكب ع السياره هاذي بالذات الابيض غيره كلو ابو كلب الاصطب الخلفي مو راكب ولا على لون الا الابيض بس

    عيوَض 𖤐.عيوَض 𖤐.27 أيام قبل
  • شعب بسيط، أكبر حلمه سيارة 💔

    Saudi ArabSaudi Arab27 أيام قبل
  • بالأول والأخير تضل كوري مهما كان شكلها ومواصفاتها والصناع الكوريين والصينيين أسوأ شي الله يعز الياباني و الالماني و الأمريكي بس

    Sami AlkhireySami Alkhirey28 أيام قبل
  • يلعن ام الحاله ماجت الا بعد ما اخذت النص العادي

    Ga HxGa Hx28 أيام قبل
    • خيره

      Ageel FedlAgeel Fedl25 أيام قبل
  • للي عندهم الموديلات القديمه للالنترا تنصحوني اشتريها لاني اذا شريتها بتقعد معي اقل شيء 7 سنين

    Y NシY Nシ28 أيام قبل
  • والله اخس شي فالحياة انك تشاهد وماعندك قدرة تشتريها الله يرزقنا يارب

    رياض سالمرياض سالم28 أيام قبل
    • ايه والله الله يرزقنا ويرزقك ويرزق كل مسلم😞

      عبدالملك السبيعيعبدالملك السبيعيأيام قبل
    • الحل (وَلَا تَمُدَّنَّ عَیۡنَیۡكَ إِلَىٰ مَا مَتَّعۡنَا بِهِۦۤ أَزۡوَ ٰ⁠جࣰا مِّنۡهُمۡ زَهۡرَةَ ٱلۡحَیَوٰةِ ٱلدُّنۡیَا لِنَفۡتِنَهُمۡ فِیهِۚ وَرِزۡقُ رَبِّكَ خَیۡرࣱ وَأَبۡقَىٰ) والله يرزقك من واسع فضله ومن يقرا اقنع بالقليل يأتيك الكثير

      أبو فهدأبو فهد2 أيام قبل
    • @It's me الخلا الخلا بس

      نوافنواف2 أيام قبل
    • الله يرزقك افضل منها كمان خلي املك كبير في الله

      O M A R 97O M A R 978 أيام قبل
    • سعرها بدون ضريبة ٧٠٠٠٠

      Anas FahadAnas Fahad12 أيام قبل
  • الطبلون ‏خرب شكل ‏الفل افخم من ‏وجهت نظري

    -نايف --نايف -28 أيام قبل
  • شرايكم ف الاسود

    Lo veLo ve28 أيام قبل
  • 3:55 عصب ابوحلا. 🤣🤣🤣

    جابرجابر28 أيام قبل
  • ما شاء الله المواصفات ذي ما تحصلها ب الكوريلا فل كامل

    الجهنيالجهني28 أيام قبل
  • يقولون أن الشنطة مو حديد !؟؟ وش الأفضل النترا 2021 نص فل أو سوناتا 2020 ستاندر مطور مقارنة بالسعر والمواصفات ؟؟ أتمنى الإجابة ؟🙏🏻🤍♥️

    RY.MG{FM}RY.MG{FM}28 أيام قبل
    • انترا اغلى ب ١٠ الاف مواصفات اكثر وشكل كل واحد ورايه من وجهه نظري انترا صارت سوناتا حجم وشكل ولاكن وسع اكيد سوناتا ٢٠ وحجم

      ابو صالح الياميابو صالح اليامي26 أيام قبل
    • الشنطه فيبر سوناتا 2020 فيها مشكله بالمكينه

      Mdzyy _Mdzyy _27 أيام قبل
  • حلوه حساس العبايه 😉

    عمر عبداللهعمر عبدالله28 أيام قبل
    • وش تقصد

      Ageel FedlAgeel Fedl25 أيام قبل
  • روح الحراج بهذا المبلغ واشتري جيب برادو موديل 2011 افضل من هذه الي في الاخير تبقى سياره مدينه

    احمدعلي محمد محمداحمدعلي محمد محمد28 أيام قبل
  • الاستاندر نزلت دفعه ثانيه ولا ؟

    سلطان المطرفيسلطان المطرفي28 أيام قبل
  • الماليبو أرخص و أفضل و أقوى ليش مسحوب عليها

    M. MishalM. Mishal28 أيام قبل
  • اللون اسود والداخلية اسود ماتنفع أبدًا🔥👎

    a. Za. Z28 أيام قبل
  • عبد الرحمن أبو حلا

    Alsharif Games 99Alsharif Games 9928 أيام قبل
  • 06:00 ازعاج مابعده ازعاج😂

    ثامر الخليلثامر الخليل28 أيام قبل
  • 3:57 الآن عرفت ليش مو غاسل السيارة قبل المراجعة مراجعة طيبة أشكرك

    فادي شويطرفادي شويطر28 أيام قبل
  • ترا اسمع صوت شخير 😂😂

    ابو خلفابو خلف28 أيام قبل
  • والله حلوه لكن عيبها المكيف بالصيف لو طورو التكييف كان ماعاد لها منافس

    MOHAMMED ALMEHMADIMOHAMMED ALMEHMADI28 أيام قبل
  • ماشاء الله جميله بس مشكلة هيونداي انت وحظك في السيارةً والوكاله ما بتدعمك في حالة وجود اي مشاكل لا قدر الله

    Ahmed AbbasAhmed Abbas28 أيام قبل
    • لا أعتقد

      Ageel FedlAgeel Fedl25 أيام قبل
  • اخوي بو داحم هذي ثالث مره تعلق على اشياء جانبيه تعكس شخصيتك الي تعودنا عليها كان بامكانك الرد على الي كتب بالله يصلحه وشكرا لك

    راكان القحطانيراكان القحطاني28 أيام قبل
  • كلمتان خفيفتان على اللسان| ● سبحان الله وبحمده|○ سبحان الله العظيم❤🧡💚💙💜

    قصص المشاهيرقصص المشاهير28 أيام قبل
  • ما قدرت تصور سياره نظيفه عشان نشوف عدل يا عبدالرحمن.💔😂😂

    وهموهم28 أيام قبل
  • قناتي صدقة جارية عن ابي الله يرحمه ويغفر له، فيها تلاوات القرآن الكريم، والسنة النبوية. اتمنى كلكم تشتركون لايك عشان الكل يشوف ربي يسعدكم

    صدقة Mohaatkصدقة Mohaatk28 أيام قبل
  • آللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد

    AL OtaibiAL Otaibi28 أيام قبل
  • م اتوقع احد باقي يشتري في هاذي الاوضاع

    من الجنوبمن الجنوب28 أيام قبل
  • معي الدفعة الاولى زيها ومنقهر💔

    Omar AlshammariOmar Alshammari28 أيام قبل
    • @Omar Alshammari يعني موجوده حاليا الدفعه الثانيه بالوكاله ؟🙄

      A 24A 2423 أيام قبل
    • @Zooony13 Alnami هذي تفرق عن الدفعة الاولى بالتكاية الخلفية و تبريد المقاعد.. واخذتها ب٨٣

      Omar AlshammariOmar Alshammari23 أيام قبل
    • @Zooony13 Alnami اخذها بسعر فوق ال 100 ألف يعوضك الله 💔😢

      الأسد سيمبا / The lion Simbaالأسد سيمبا / The lion Simba26 أيام قبل
    • ليه شفيها الدفعه الاولى؟

      Zooony13 AlnamiZooony13 Alnami26 أيام قبل
  • ماشاءالله 🤩♥

    GENERAL XKNGGENERAL XKNG28 أيام قبل
  • سعرها يهوو فلقه

    Azoz1 ,Azoz1 ,28 أيام قبل
  • كائيبة الداخلية

    Mhmd FthyMhmd Fthy28 أيام قبل
  • وش الفايده من التشغيل عن بعد اذا كان المكيف مهو كتروني لو بدل التبريد حاطين المكيف اكتروني اشوفها احسن

    مشعل العنزيمشعل العنزي28 أيام قبل
  • ❤️👍

    عـبـدآلعزيــز -502عـبـدآلعزيــز -50228 أيام قبل
  • روعه ماشاءالله تبارك الرحمن ربي يسعدك ويحفظك

    * مُسْلَمُ * اَلمُيٍسْاَنُيً** مُسْلَمُ * اَلمُيٍسْاَنُيً*28 أيام قبل
  • بالله يابو حلا لاعاد تشرح على لون اسود لان التركييز يقل واغلب الصفات الدقيقه ماتكون واضحة جزاك الله خير على المجهود والطرح المميز 🌹

    fahad ًْ.fahad ًْ.28 أيام قبل
  • احيييه ياحساس العبايه يززعععججج

    هلفعانلبغانما نيتيخينسمسنهلفعانلبغانما نيتيخينسمسن28 أيام قبل
  • مواصفات ومواصفات .. انت صاحي النترا ب80.500 ريال لاتبالغ عشان الإعلان ،

    M.S.OM.S.O29 أيام قبل
  • واللي اخذها قبل شهرين بدون هذي المواصفات!!

    Ghram AbdullahGhram Abdullah29 أيام قبل
  • خذت السيارة في امريكا نفس المواصفات وفيها كلها شاشات من داخل بسعر 19 الف دولار شامل الضريبة سيارة ممتازة مشكور على التصوير والمراجعة الجميلة تحياتي لصاحب الفديو

    Raafat IsmaelRaafat Ismael29 أيام قبل
    • @Raafat Ismael الفئه الي عندك فل كامل ؟

      Mdzyy _Mdzyy _27 أيام قبل
    • @Saad 507 اخوي العداد عندي شاشة بيتغير حسب مود السواقة من سمارت الى سبورت والى عادي او تقدر تغيري من ابيض الى احمر او ازرق

      Raafat IsmaelRaafat Ismael27 أيام قبل
    • اخوي بسالك الحين العداد لونه احمر اقدر اغيره ولا ثابت

      Saad 507Saad 50727 أيام قبل
  • مته تنزل السنترا اشكل الجديد طولة 🤔

    خالد الوايليخالد الوايلي29 أيام قبل
    • ذالين على التيما تاكل تراب هههههههه لان شكل سنترا اطلق

      ابو صالح الياميابو صالح اليامي28 أيام قبل
  • الجنوط ظابطة مع اللون:: اخذت النترا عام ٢٠١٤ نفس فئية ذي اول مانزلت ب ٦٥ والحين ب٨٠ والله فرق قوي

    بادي العتيبيبادي العتيبي29 أيام قبل
    • ترا ب 68 الف بدون ضريبه

      Y NシY Nシ28 أيام قبل
    • بس فرق بالحجم والمواصفات والشكل وكل شي

      OmarOmar29 أيام قبل
  • كيف اسوي وزنيه الانوار .؟

    محمد ال قريعمحمد ال قريع29 أيام قبل
  • خذيت لي ستاندر الغماره كامل بلاستك والله انها باطل سعر فيها فالعموم قبل يشتري سياره يستاجر ويراجع نفسه ويشوف انا شريتها وبلاستك كامل كامل كامل وفيها مواصفات ناقصه جدا فيه مواصفات في اكسنت 2010 ماهي فيها

    محمد ال قريعمحمد ال قريع29 أيام قبل
    • @محمد ال قريع اي دفعه انت الاولى قبل كم يوم رحت الوعلان قاعد يقولي مواصفات لنترا٢١ استاندر وقال شاحن لاسلكي اتغربت

      سلطان المطرفيسلطان المطرفي26 أيام قبل
    • @سلطان المطرفي حاول انك قبل تشتريها تروح صالة سيارات هونداي وتشوف بعينك انا موتري ستاندر اقل شي بدون دكايه

      محمد ال قريعمحمد ال قريع26 أيام قبل
    • لاهنت ياغالي جاوب بطلع استاندر ٢١ الدفعه الثانيه وخايف يكون مافيها تكايه خلفيه

      سلطان المطرفيسلطان المطرفي26 أيام قبل
    • خذيت الدفعه الثانيه استاندر فيها تكايه خلفيه؟

      سلطان المطرفيسلطان المطرفي28 أيام قبل
  • وش بلاها القير والمحرك من ٢٠١٢ ولا تطور شيئ كوري غبي باقتصاد الوقود لو نزلوا النترا ديزل كان نسميه تطور

    أبو شنبأبو شنب29 أيام قبل
  • الله يرزقني 🥺

    ابراهيم الغامديابراهيم الغامدي29 أيام قبل
  • أستغفر الله العظيم واتوب اليه سُبحانَ الله (3) الحمدُ لله (3) اللهُ أكبر (3)

    Joe JafarJoe Jafar29 أيام قبل
ARworlds